:
17/04/2014
من الجولان هل تعلمين ! جمال متزوجون مراهقات
رشاقة صحة ونصائح اهل الفن حوامل موضة
مطبخ سياحة نكات مكتبة الفيديو مكتبة المنوعات
متزوجون

أسس المحافظة على الرومانسية ما بعد الزواج

تقول كلوي كارداشيان إنها مهووسة بزوجها بعد عامين ونصف من الزواج. نجمة البرنامج التلفزيوني الواقعي المتزوجة من لاعب كرة السلة الشهير لامار أودوم وتقول إنهما خلال فترة الزواج تقربا من بعضهما أكثر من قبل وأصبحا يقدران بعضهما الآخر ويحترمان السمات الشخصية في الشريك.

كلوي: "أقول ذلك وكأنني أمزح، ولكن نحن الاثنان مهووسان ببعضنا الآخر. أنا بطبيعتي مجنونة جدًا، وهو ورغم خجله إلا أنه عندما يتواجد بقربي يكون مرحًا وشقياً جدًا. فهو صديقي العزيز".

كلوي البالغة من العمر 27 سنة تزوجت من لامار في 2009 بعد شهر من الرومانسية العاصفة وبعد أن برهنا لكل من استخف بهما أنهم على خطأ من خلال علاقتهما القوية. فهي تتفهم شك الناس في جدية علاقتهما في البدء لأنها تعترف هي ولامار بأن ما قاما به كان عملًا جنونيًا. وأضافت: "تفهمت لماذا سيطرت الشكوك على الناس حيال زواجنا بعد 30 يومًا من لقائنا ببعض. عندما ننظر إلى الوراء نقول بذهول "يا إلهي إنه عمل جنوني!" ولكننا لم نكن لنتزوج لو شعرنا كذلك.

إليكي 5 طرق بسيطة لإحياء الرومانسية في علاقتك:

1- تواعدا في الليل: سواء ذهبتما لتناول عشاء أو بقيتما في المنزل اختاري ليلة في الأسبوع وخصصيها لكما وحدكما فقط

2- قومي بلمسة رومانسية كل يوم: قومي يوميًا بلمسة رومانسية، دعيها بسيطة مثل فطور في السرير أو حمام ساخن ولا تقومي بذلك سعيًا وراء مكافأة في المقابل بل لأنك ترغبين بفعله

3- أرسلي بطاقة إلكترونية في استراحة الغداء: يمكنك القيام بذلك بسرعة وبتكلفة بسيطة أثناء تواجدك في العمل فتطلقين العنان للرومانسية الالكترونية

4- اضحكي: الحياة اليومية قد تسبب لكما الاكتئاب لذا تذكري أن تضحكي وتمزحي مع أكثر شخص تحبينه

5- ركزي: توقفي عن مقارنة علاقتك بعلاقات صديقاتك. نحن كلنا مذنبات بهذه الصفة ولكن ركزي على ما يهم فقط واشعري بالامتنان لما لديك.

المصدر: صبايا
شاركينا على الفيسبوك
طباعة الصفحة
التعليقات المرسلة

لا يوجد تعليقات

مجدل شمس - الجولان 04-6871133 054-7869100